ديكورات جبس تحت الدرج جاهزة للجدران

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس تحت الدرج جاهزة للجدران ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات جبس تحت الدرج جاهزة للجدران خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

ديكورات جبس تحت الدرج

تعرف على أفضل ديكور تحت الدرج 2022 بالصور يعد استخدام واستغلال الفضاء الذي يخلفه الدرج الداخلي بمثابة إلغاء لتلك القيم التقليدية، وتقديم مفاهيم وأفكار جديدة في الداخل، لأن الدرج يكون دائمًا نقطة اتصال مثيرة للاهتمام ويمكن أن يكون لها تصميمات رائعة، و لحسن الحظ، ولعمل أفضل ديكور تحت الدرج يمكن استغلال هذه المساحة المهملة بشكل يحقق قيمة جمالية ووظيفية، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة يمكنهم اللعب مع تلك المساحة.

ديكورات جبس جاهزة

يفضل الكثير من المقبلين على الزواج اختيار ألوان دهانات غرف نوم رومانسيه داكنة، لأنها كلاسيكية، وتعطي وراحة للعين، وإضفاء جو رومانسي، مثل الآتي: اللون الزيتي: فهو من الألوان المريحة للعين، ويمكن دمجه مع ألوان أخرى كثيرة فاتحة. ولذا فهو من أهم الألوان التي تمنح الغرفة جوًا رومانسيًا، وهدوء، وراحة نفسية كبيرة. اللون الكشمير:

وهو من أكثر ألوان الدهانات التي انشترت في الفترة الأخيرة، وسر اختيار هذا اللون أنه يحمل درجة كلاسيكية. تتضمن رومانسية اللون الوردي، وهدوء اللون البمبي، ويتفق الكثير من الأزواج على هذا اللون، ودهان غرفة النوم به.

ديكورات جبس جدارية

أصبح عمل الديكورات بالجبس البورد من أجمل التصميمات والديكورات الحديثة التي يمكن عملها لصنع مكتبة خاصة بالتلفزيون جميلة الشكل ومن تصميمك وإبداعك الخاص لأن ديكورات الجبس تمنحك مرونة في التصميم وإبداع في التنفيذ بناء على إختيارات التصميمات التي توافق ذوقك وإحتياجاتك لذلك نقدم لكِ أفضل ديكورات جبس للتلفزيون يمكن عملها في منزلك للحصول على شكل جميل.

ديكورات جبس جدران 2022

التنسيق بين السقف والجدران ضروري للتصميم الداخلي، ويمكن استخدام الطراز الحديث في الصالات، وفي حالة احتلال زخرفة السقف بالجبس. يكون التنسيق بين السقف والجدران ضروريًا، إذا كان السقف مغطى بالطلاء، فيمكن اختيار أي تصميم للجدار. وفي حالة ارتفاع جدار الصالون الرئيسي خمسة أمتار، يمكن تمديد لوح الجبس بمقدار 120 سم إلى اليمين واليسار. مع طلاء اللوح بأي لون، ويفضل في الوسط تغطية الجدار بالجبس أو الطلاء أو الحجر أو الخشب أو السيراميك أو وضع الألواح عليه.

ويوصى بترك مسافة 5 سم بين الجدار الرئيسي بالجبس للسماح للإضاءة المخفية باختراق الجدار الذي يوجه ضوءه إلى الحائط في الوسط. وإذا كان اللوح مزينًا بلون فاتح، فيستحسن طلاء الحائط بلون غامق، والعكس بالعكس، من أجل تحقيق التباين في الديكور.

ديكورات جبس جدران انستقرام

التنسيق بين السقف والجدران ضروري للتصميم الداخلي، ويمكن استخدام الطراز الحديث في الصالات، وفي حالة احتلال زخرفة السقف بالجبس. يكون التنسيق بين السقف والجدران ضروريًا، إذا كان السقف مغطى بالطلاء، فيمكن اختيار أي تصميم للجدار. وفي حالة ارتفاع جدار الصالون الرئيسي خمسة أمتار، يمكن تمديد لوح الجبس بمقدار 120 سم إلى اليمين واليسار.

مع طلاء اللوح بأي لون، ويفضل في الوسط تغطية الجدار بالجبس أو الطلاء أو الحجر أو الخشب أو السيراميك أو وضع الألواح عليه. ويوصى بترك مسافة 5 سم بين الجدار الرئيسي بالجبس للسماح للإضاءة المخفية باختراق الجدار الذي يوجه ضوءه إلى الحائط في الوسط. وإذا كان اللوح مزينًا بلون فاتح، فيستحسن طلاء الحائط بلون غامق، والعكس بالعكس، من أجل تحقيق التباين في الديكور.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started