التريند الخاص باعمال تذهيب الجبس في السعودية

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب التريند الخاص باعمال تذهيب الجبس في السعوديةة ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال التريند الخاص باعمال تذهيب الجبس في السعودية خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

الانس و الجبس pdf

من أكثر وأفضل انواع الجبس للاسقف استخدامًا، ويكون مُغلف بطبقة كرتون بلون عاجي أو أبيض من ناحية جاهزة على الدهان مباشرة، والناحية الاخرى باللون الرمادي وبلاصق جانبي باللون الأزرق، يتم استخدام ذلك النوع للأعمال الداخلية ما عدا المناطق التي بها رطوبة عالية.

الجبس بورد المقاوم للحريق

كذلك هي ألواح مغلفة بطبقة كرتون مثله مثل جبس امبورد العادي العادي ولكن بفارق بسيط هو أن الشريط الجانبي يكون باللون الأحمر وكذلك في السعر، وينصح استخدام الجبس بورد للجدران والأسقف الجافة ويتم تصنيع ذلك النوع بمستوى اعلى للحماية من الحرائق.

التذهيب الجبس

هناك العديد من الحرفيين في مهنة الصباغة  تختلف طريقتهم في تذهيب الجبس على حسب المواد المتوفر في بلدانهم وكذلك لمسة اليد في تطبيق, لكن نحن في هذا الشرح سنقدم لكم طريقة مختلف قليلا عن الأخرى التي نعرف,1 قبل طلاء الجبس او صبغيه نقوم برش اللون الاسود بدلا من طلائه بفرشاة, بنسبة لي تذهيب تستعمل اسفنجة ونقوم بمسح من الخارج فقط وهدهي طريقة سريعة  وسهلة ارجو ان تستفيدوا منها.

التريند الخاص باعمال الجبس

الجبس بورد ( الجيبسوم بورد، و كذلك الجبسن بورد ) يعتبر الجبس مجموعة من ألواح من الجبس الألماني المنشأ والسليكون والفيبر جلاس و مغلفة من الخارج بطبقة كرتون معالج كيميائيا، تستخدم ديكورات جبسن بورد فى عمل السقف المعلق والبناء والعزل و تنفيذ ديكورات داخلية و خارجية، و كذلك لكافة ديكورات الشقق مثل ديكور جبس بورد غرف اطفال وجبس بورد غرفة نوم

و كذلك ديكور مكتبات للتليفزيون بأشكال مختلفة وممكن استخدامه فى عمل اشكال جبس بورد جدران لتقسيم اى غرفة كبيرة المساحة او المكاتب والشركات، و كذلك عمل ديكورات فى اسقف مثل بيوت النور او عمل أسقف مسطحة  فى السقف لاخفاء اعمال واسلاك الكهرباء واعمال الكاميرات وغيرها.

الجبس الاهلية السعودية

شركة الجبس الاهليه مساهمة سعودية هي شركة مساهمة عامة مقرها في المملكة العربية السعودية تعمل في إنتاج الجبس ومشتقاته. والشركة متخصصة في إنتاج بياض الجبس الذي يتكون من أربعة أنواع: جبس الآلات والجبس الزراعي وجبس التثبيت وجبس العناصر الزخرفية. وتنتج الشركة أيضًا الألواح الجبسية بما في ذلك العادية، والمقاومة للحرارة، والمقاومة للرطوبة

والمقاومة للحرارة والرطوبة، والألواح المغلفة بصفائح الرصاص وكذلك البلاط الجبسي المغلف. وتعمل الشركة من خلال فروعها ومنشآت التصنيع الخاصة بها في الرياض والدمام وينبع في المملكة العربية السعودية وتصدر منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم. وتمتلك الشركة حصصاً في الشركة القطرية السعودية لصناعة الجبس وشركة عبر الخليج للاستثمار الصناعي وشركة كيان للبتروكيماويات وشركة أسمنت تبوك.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started