الواح الجبس التقليدية للمغربي والروماني

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب الواح الجبس التقليدية للمغربي والروماني ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال الواح الجبس التقليدية للمغربي والروماني خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

الالواح الجبسية

لوح الجبس هو الاسم الشائع بين جميع منتجات الألواح. وهي تتكون في المقام الأول من الجبس ، وقلب غير قابل للاشتعال، والورق على الجانب الأمامي والجانب الخلفي والحواف الطويلة. تحتوي جميع منتجات ألواح الجبس بشكل أساسي على مكون الجبس. أيضا، يمكن أن تتواجد مجموعة متنوعة من المواد المختلفة مثل الورق، حصير الألياف الزجاجية والسليكون.

نظام ألواح الجبس

يُعرف نظام ألواح الجبس غالبًا باسم الحوائط الجافة أو ألواح الجبس أو ألواح الجدران الجبسية. يختلف نظام ألواح الجبس تمامًا عن أنواع أخرى من مواد الألواح الأخرى مثل اللوح الليفي وألواح الخشب الصلب والخشب الرقائقي. نظرًا لكون مكونات الجبسوم بورد غير قابلة للاحتراق ، فهي أكثر شيوعًا حين تكون مقاومة الحريق مطلوبة.

الجبس التقليدي المغربي

تعد أسقف الجبس المغربي الأقوى والأثقل مقارنة مع جبس بورد . ويتميز بزخرفاته الكثيرة أو بعض الكتابات الإسلامية بالخطوط العربية مثل ما يوجد بالمساجد وهذا ما يحتاج وقتا في عملية التصنيع . أما أسقف الجبس بورد خفيفة الوزن وأسهل في تركيبها . تصنع ألواح الجبس المغربي وتصب في الموقع باستخدام الجبس والألياف ، أما ألواح الجبس بورد تأتي جاهزة من المصنع وتكون جاهزة للتركيب باستخدام بعض الجبس . ويعلق الجبس المغربي عبر علاقات حديدية أما الجبس البورد فيركب بواسطة قطاعات وزوايا من الألمونيوم .

شغل جبس روماني

اعمدة الجبس الرومانية اصبحت من الديكورات الرائعه التي تضفي لمسه جمالية رائعه علي مساحتك الخاصه سواء كان منزلك الشخصي او شركتك ، حيث اصبحت تصاميم المنازل الداخلية و الخارجية يأخذان شكل اخر من الديكورات الرائعة ، حيث انها تتطورت بشكل كبير لكي تناسب تقدم فن العمارة في وقتنا المعاصر ، حيث اصبحت المنازل الحديثه حتي و لو كانت ذات مساحات صغيرة اخذت شكل القصور الفخمه و لكن بصوره مصغره ، و كما اعتدنا ان المنازل قديماً كانت تاخذ شكل كلاسيكي اكثر يميل الي كثرة الديكورات و الزخارف و النقوش ايضاً.

اهم مميزات تركيب جبس بورد

  • 1- توفير الجودة اللازمة والدقة العالية فى مجال التشطيبات المختلفة.
  • 2- توفر الأسعار المناسبة لجميع الطبقات المختلفة والمناسبة مع كافة العملاء الكرام والتي لا تقبل المنافسة .
  • 3- تتميز بالسرعة فى التسليم بالإضافة إلى مراعاة الجودة اللازمة لتقديم أفضل النتائج للعملاء الكرام مع عدم ترك أي مخلفات ورائها ناتجة من الجبس العادي خلال العمل.
  • 4- تتميز بالقدرة الهائلة فى التعامل مع كافة التمديدات الكهربائية بالإضافة إلى التعامل مع التوصيلات والتكييفات وغيرها من الأمور الأخرى.

ستايل الجبس الرومانية

وعاد هذا الطراز مره اخري من جديد و من اكثر الديكورات التي انتشرت مؤخرا مره اخري هي اشكال حبس
بتصاميمها المختلفه ، و هذا ما مميز القصور و البيوت الاثريه قديماً و التي كانت تمتلئ بأكثر جبس لها
اشكال رائعه في العالم ، و كانت اشهرها علي الاطلاق هي جبس رومانية و تتميز هذه بفخامة شكلها
و دقة تفاصيلها الصغيرة التي نقشت بشكل محترف علي مداخل القصور و المتاحف ايضاً ، والجبس
لم تكن من ابتكار العمارة الحديثه و انما وجدت منذ القدم و كانت تنحت في المتاحف و المعارض
القديمه و مازالت الي اليوم تزين الاماكن الاثريه.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started