انواع الواح الجبس بورد للمطابخ والحوائط

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب انواع الواح الجبس بورد للمطابخ والحوائط ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال انواع الواح الجبس بورد للمطابخ والحوائط خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

انواع الواح الجبس بورد

الجبس بورد من مواد الديكور والتشطيب الشائعة جدًا في ديكورات حوائط الحديثة والمودرن، وله استخدامات عديدة ويصلح تقريبًا في جميع الغرف. الجبس بورد هو عبارة عن ألواح مصنوعة من خليط من الجبس والألياف الزجاجية والسيليكون، ويتم تصنيعها إما لتكون أسقف جبسية معلقة.

وألواح تستخدم لتزيين جدران وأسقف الغرف والمطابخ، وأيضًا لتغطية الكابلات المكشوفة في الأسقف وعلى الحوائط، وهو المادة الأكثر استخدامًا في صنع الأسقف المعلقة وتشطيبات الحوائط في جميع المنازل بكافة المساحات، وأيضًا يمكن أن يستخدم لعمل التشطيبات الخارجية، وذلك لأن مادة الجبس الداخلية تكون غير قابلة للاحتراق وتكلفتها قليلة نسبيًا مقارنة ببعض مواد التشطيب الأخرى.

بار مطبخ جبس بورد

نظرًا لما يحظى به المطبخ من مكانة هامة لدى السيدات وربات المنزل، ولأنها تقضي أغلب وقتها به لإعداد الطعام، فيجب أن يكون من أكثر الأماكن راحةً لها، ولذلك تهتم السيدات دائمًا بتصميم مطابخهن وكيفية استغلال المساحة بأفضل طريقة.

لأن تصميم البارات الحديثة من أكثر التصميمات التي تعطي للمطابخ اتساعًا وراحة عند الوقوف به، فأصبحت العديد من السيدات تغير تصميمات بيتها ومطبخها إلى البار المفتوح، وفي العادة يتكون بار مطبخ جبس بورد من ثلاثة طبقات متتالية، الأولى هي الطبقة المصنعة من الجبس، والثانية الطبقة المصنعة من الفايبر جلاس والثالثة مصنعة من السيليكون.

بار مطبخ جبس بورد

  • تصميم لبار مطبخ حديث تم صناعته من الجبس بورد، والبار يأخذ الشكل المستدير قليلًا من أحد الأطراف، وتم تحويط الجبس بورد بديكور يشبح الطوب قليلًا، لكن هذا التصميم يحتاج إلى مساحة واسعة ليتم تنفيذه بشكلٍ أفضل.
  • يمتاز هذا التصميم بالبساطة الممزوجة بالرقي، حيث تم تصميم البار ليكون جبس بورد من أسفل
  • ووضع أعلاه رخامًا أبيض اللون أعطاه مظهر بسيط،
  • كما أن هذا التصميم من الممكن أن يتم تنفيذه في المساحات الضيقة
  • ليعطي المطبخ شكلًا أوسع وتكون ربة المنزل قادرة على التحرك بحرية.

بانوهات جبس للحوائط

  • تعطى ديكورات براويز الحائط شكل مميز للغرفة، أو المكان الموضوع بداخله بانوهات ، ذلك لاختلاف لونه عن الحائط وهو ما يجعله أكثر ظهورًا وتميزًا لخطف الأنظار.
  • لذلك يجب عليك اختيار الحائط المناسب بعناية. حيث أن القيام بتحديد الحائط لوضع اللوحة عليه بعشوائية، سيؤدى ذلك إلى ظهور مظهر مزعج، وغير مرغوب فيه.
  • بناء على ذلك يجب تحديد أكثر حائط بارز قليلًا عن باقي الحوائط داخل الغرفة، لوضع بانوهات عليه. ويمكن وضعه في الجدار الذي يوجد به الأريكة الرئيسية في الغرفة.
  • بالإضافة إلى أنه يجب الانتباه جيدًا بعدم وضع الكثير من الديكورات، والتحف داخل غرفة واحدة. خاصة إذا كانت مساحتها صغيرة. ذلك لأنه ينتج عنه ضيق في المساحة، والكثير من الفوضى، والازدحام.
  • كما يمكن الاستعانة بانوهات حائط في حال كان المطبخ مفتوح على غرفة السفرة، وغرفة المعيشة.
  • حيث أن هذه الفكرة تعمل على تمييز الحائط الرئيسي عن باقي الحوائط الأخرى، وأيضًا يعمل على زيادة وسع المساحة.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started