اعمال اطارات جبس بورد مقربي لخلفيه السرير

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اعمال اطارات جبس بورد مقربي لخلفيه السرير؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اعمال اطارات جبس بورد مقربي لخلفيه السرير خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

اطارات جبس خلفيه سرير

تعتبر غرفة النوم هو المكان الخاص بالراحة والاسترخاء، وتعتبر ديكورات وخلفيات للحائط خلف السرير هو الأمر الأهم في تزيين الغرفة. حيث أن الغرفة بأكملها خاصة بالجمال والذوق الرقيق. ولكن يظل المكان الذي يكون خلف السرير هو المكان الذي يلفت انتباه الجميع بمجرد الدخول للغرفة، فهو مكان مميز. فالجدار الذي يقع خلف السرير يمكن تزيينه بالعديد من الديكورات، منها ديكورات الجبس المميزة والعصرية، أو الاستعانة بورق حائط للجدار، أو أشياء أخرى كثيرة سوف نعرضها.

ديكور جبس خلف السرير

تعتبر الاستعانة بأشكال الجبس خاصة في المكان الذي خلف السرير من الأشياء العصرية والرقيقة للغاية.حيث يحتل الجيبسوم بورد الصدارة وسط ديكورات الحائط في الفترة الأخيرة، وكما نرى في هذا المنظر فهو ديكور بسيط للغاية لمن يعشقون الرقة والأناقة.فهو شكل مستطيل من الجبس ويحتوي على تجاويف وضعت فيها إضاءة خفية ذات تأثير جذاب.ونجد أنها قد تلاءمت مع ألوان وأجواء الغرفة بالكامل.

ديكور جبس خلف السرير

اطارات جبس خلفيه لسرير

  •  المعلّقة كلّ الأذواق، مع تكييفها حسب الفراغ المعماري
  • كما تتوافر بنقوش وتصاميم عدة. وهي تضفي الفخامة على المساحات الكبيرة
  • لا سيّما في غرف النوم، مع توظيف الإضاءة فيها. وتلعب دورًا في عزل الحرارة الخارجيّة
  • والحفاظ تاليًا على درجة الحرارة متوسّطة في الصيف والشتاء.
  • هناك نموذج من الأسقف الجبس الممزوجة بالخشب حسب النمط التايلندي
  • تنسجم مع غرف النوم من خلال الاستعانة بكتل من الجبس المؤطرة بإطار خشبي
  • بحيث يكسر التصميم رتابة الألواح البيض، فضلًا عن إضفاء مظهر دافئ ومميّز على غرف النوم
  • مع الاشتغال بالإضاءة.
  • إذا كانت غرفة النوم ذات ارتفاع كبير، يُستخدام الجبس في الزوايا
  • مع استخدام ألوان أخرى متباينة مع لون السقف الأبيض.

اعمال الجبس المقربي

من حيث التسمية فقد سمي بديكور جبس مغربي لكون اغلب الحرفيين المختصين فيه من المغرب، وهو في أصله حرفة أندلسية برع فيها مسلمو الاندلس، وبسقوط الأندلس وعودة الكثيرين واستقرارهم في المغرب انتشرت حرفة الجبس وتطورت مع السنين في دول المغرب العربي بشكل عام وفي دولة المغرب بشكل خاص،

  1. الأشكال الهندسية الجميلة، التي تتداخل لتشكل فسيفساء انيقة
  2. النقوش والتفاصيل المنحوتة على الجبس التي تضفي لمسات عربية اسلامية أصيلة
  3. البراعة والاتقان في التنفيذ لكونهم اصحاب حرفة وخبره

اعمال جبس بورد

أصبحت ديكورات الجص او الجبسون بورد الآن واحدة من أهم زخارف أي منزل حديث والتي منها عمل وتنفيذ زخرفة السقوف الجبسية الحديثة وديكورات الجبس بورد للشقق بشكل عام.
بالاضافة الي هذا ترجع أهمية ديكورات السقف المعلق الحديثة إلى تنوعها في أشكالها المميزة والكثير.

ومن بين زخارف السقف الجبسي والتي تتم حول النجف على السقوف ,وأيضا بين زخارف الأسقف الجبسية زخارف الجبس التي تتم في زوايا السقف إذا كانت فورم جبس بسيطة مع المنحوتات الأنيقة والجميلة أو جعل الزينة السقف الجبس علي الطراز الإيطالية والذي يعتبر اكبر حجما لكن أكثر جمالا من حيث الشكل.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started