تصاميم اسقف معلقه من الواح جبس بورد

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تصاميم اسقف معلقه من الواح جبس بورد؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تصاميم اسقف معلقه من الواح جبس بورد خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

psdتصميم جبس سقف

تتعدد تصميمات الأسقف الجبس لكنها بالطبع مكلفة جدًا، فكان البديل استخدام الجبس بأشكاله البسيطة والعملية بتكلفة بسيطة ومناسبة للميزانية، أيًا كانت المساحة لديكِ سواء كانت مساحة كبيرة أو صغيرة، اختاري تصميمًا مناسبًا يعكس جمال الديكور، شاهدي من خلال المقال أشكال ديكورات أسقف جبس بسيطة وأنيقة تناسب الأثاث المودرن أو الكلاسيكي.

أشكال ديكورات أسقف جبس بسيطة

للأسقف الجبس كثير من المميزات، أهمها المظهر اللامع والتصميمات المتنوع والعمر الطويل والتكلفة المنخفضة، إليكِ بعض الأفكار لأشكال ديكورات أسقف جبس بسيطة ورائعة

تصميم حوائط جبس بورد

  • مجموعة حوائط جبس بورد والتي يقوم معلم جبس بورد بتركيبها للصالات بطريقة إحترافية ومبتكرة
  • وذلك بالإضافة إلى تقديم العروض وأفضل الخدمات في تصميم أفضل وأحدث الديكورات للمنازل والفلل والشقق
  • وذلك بجانب الشركات والمطاعم وغيرها من الأماكن
  • باستعمال جبس بورد حوائط بشكل متميز.
  • يمكن وضع به داخل هذه الحوائط أو الديكورات تليفزيون والأنتيكات والكتب والمجلات العلمية وغيرها
  • مما تعطي الرقي والبهجة والأناقة للغرفة أو المكان
  • ويمكن تركيبها بمختلف الألوان التي يفضلها العميل داخل المنزل، بأسعار خارج المنافسة.
  • يضمن معلم جبس بورد الجودة العالية بمختلف الأشكال والأحجام واختيار الألوان المفضلة، بواسطة تركيب حوائط جبس بورد لتقسيم الغرف 
  • وذلك بجانب تركيب ديكورات المساحات الكبيرة والواسعة وايضاً تركيب جبس بورد للأسقف المعلقة.

حوائط جبس بورد للتلفزيون

والتي يمكن من خلال شركتنا البناء وصناعة داخل الجدران والحوائط وسهل التركيب وذلك بجانب عمله كعازل للصوت والحرارة والرطوبة، ويحافظ درجات الحرارة المعتدلة للمكان، وقابل للطلاء والدهان، يمكن استعمال الجبس بورد في إتمام الديكورات الكبيرة والصغيرة والتي يتم التلوين والتزين بمختلف الأشكال التي تعطى لوحة في غاية الجمال والروعة.

تصميمات اسقف جبس معلقة

اسقف معلقة جبس بورد يعتمد عليها لإضفاء لمسة جمالية أنيقة، عند تغيير ديكورات المنزل، حيث أنها من أحدث طرق الديكورات الحالية، التي من شأنها إحداث فرق كبير في الديكور. حيث تتميز أشكال الجبس بورد الحديثة بوجود عدة أشكال مختلفة ومتنوعة لترضي جميع الأذواق، لذا يسعى إليها كل من يقوم بتجديد الديكورات المنزلية دون تفكير.

مميزات الأسقف المعلقة جبس بورد

  • يعمل على توفير سطح أملس متجانس مع السقف. يقوم بتوفير الحماية التامة من الحريق حيث أنه يصنع التقسيم.
  • يمتلك دور فعال في القيام  بالمعالجة الصوتية
  • أي تحجيم الضوضاء من السقف.
  • ينجح في إخفاء جميع العناصر السيئة ويقوم بإخفائها عن عيون ساكني المنزل.
  • كما تنجح في إخفاء خطوط الكابلات الكهربائية والمواسير حيث يتم مدها في الحجرة.
  • كما يمكن إخفاء كافة مجاري وقنوات داكت أسفل التكييف. جميع مواد الأسقف المستعارة، سهل التركيب
  • كما أنها زهيدة وذلك مقارنة بجميع الأنظمة التقليدية للأسقف.

تصنيع الواح جبس بورد يدويا

يتكون الجبس بورد من مادة بناء تتكون من ألواح رقيقة من ألواح الجبس ويتكون اللوح من طبقة من الصخور الجبسية محصورة بين طبقتين من ورق خاص، يجعل الجبس بورد طريقة البناء أكثر فاعلية من التقنية السابقة الشائعة لتطبيق الجبس الرطب على شريحة الجبس، بالإضافة إلى كونها سهلة التركيب توفر الحوائط الجافة قدر من الحماية من الحرائق للمباني.

كيفية تصنيع الجبس بورد

مزج المواد المضافة: اعتماداً على مجموعة متنوعة من ألواح الجدران التي يتم إنتاجها، يتم مزج بعض الإضافات مع جص باريس الذي سيشكل جوهر الحوائط الجافة، كل مكون إضافي يصل إلى أقل من نصف واحد بالمائة من كمية مسحوق الجبس بورد، يُضاف النشا لمساعدة الواجهات الورقية على الالتصاق بالنواة ويُضاف لب الورق لزيادة قوة شد اللب، كما يضاف الفيرميكوليت غير الممتد عند إنتاج درجات مقاومة للحريق من ألواح الجبس في بعض الحالات يضاف الطين أيضاً.

تعريف التربة الجبسية

تتواجد الترب الجبسية في المناطق القارية و شبه القارية.يمكن تعريف الترب الجبسية في مجال الهندسة المدنية على أنها التربة التي تحتوي نسبة جبس كافية لتؤثر على الخواص الهندسية لتلك التربة.

خاصية الانهيارية للتربة الجبسية

إن خاصية “الانهيارية” هي الصفة المميزة لهذه الترب. يمكن تقدير انهيارية التربة من خلال مصطلح “قابلية الانهيار” و الذي من الممكن الحصول عليه من خلال إجراء أحد فحصين باستخدام جهاز الانضمام الاعتيادي و هما : (1) فحص الانهيار المنفرد (SCT) (2) فحص الانهيار المدزوج (DOT). في هذه الدراسة تم تحليل نتائج سبعة باحثين من العراق.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started