نقش جبس مغربي في الممرات وعلى الجدار

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب نقش جبس مغربي في الممرات وعلى الجدار؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال نقش جبس مغربي في الممرات وعلى الجدار خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

ممرات جبسية حديثة

ديكورات جبس بورد ممرات أصبحت هذه الأيام من اهم ديكورات أي منزل عصري مثلها مثل ديكورات جبس بورد لاسقف وحوائط غرف المنزل الأخرى، لذلك تنوعت اشكالها المميزة وكثر عددها، فهناك ديكورات اقواس الجبس بورد التي يتم عملها حول قطع النجف في الاسقف، وهناك تصميمات ديكورات جبس يتم عملها في زوايا واركان المنزل،

ديكورات جبس ممرات بسيط

سواء أكانت ديكورات جبس ممرات بسيط 2022 بنقوش انيقة وجميلة أو ديكورات جبس ممرات فخم 2022 التي تعد اكبر حجما ولكن اجمل وأكثر فخامة من حيث الشكل، ومن مميزات ديكورات جبس ممرات انه يمكن تركيب وحدات إضاءة تسمى اسبوت يتم توزيعها بطريقة انيقة على أجزاء جبس الاسقف بحيث يمكن استخدامها كإضاءة للممر فقط او كإضافة لباقي وحدات الاضاءة الموجودة في الممر، ليصبح المكان أكثر جمالاً، وفي هذا المقال سنرى معاً أجمل موديلات جبس الممرات التي يمكنك تنفيذها في منزلك.

موقع جبس

تعد غرفة النوم من أهم الغرف فى منزلك, حيث هى الغرفة الوحيدة التى تضيف اليكِ الشعور بالراحة و السكينة بعد يوم شاق من المجهود البدني والذهني, فهى الفاصل المهم بين التعب والراحة لتكملة نمط الحياة, لذلك اختيار تصميمها بالشكل المناسب لشخصيتك يؤثر على راحتك النفسية والبدنية.

ديكور جبس غرف نوم رومانسية

الديكورات الرومانسية تضيف لغرفة النوم المزيد من الأجواء الجميلة التي تجعلها تبدو بشكل رومانسي وجميل ومريح مقارنة بإستخدام الديكورات الجبسية الأخرى، فإن الديكورات الرومانسية بإستخدام الجبس يفضلها الأشخاص المحبين للأجواء الرومانسية والعاطفية، فإن الديكورات الجبسية الرومانسية تساعد هؤلاء الأشخاص في الحصول على جو جميل مبهج ومريح داخل غرف النوم لتحقيق الإستجمام في أجواء جميلة ومختلفة.

نقش الجبس على السقف

الاهتمام بديكورات جبس الاسقف هو امر جيد ، ولذلك ابتكر مصممى الديكور العديد من تصاميم نقش الجبس على السقف المودرن باشكال رائعة ومثيرة ، فمثلا ابتكروا تصاميم من جبس الاسقف المودرن مزودة بالاضاءات الليد الموفرة للطاقة والمريحة للعين ، لان الاضاءة عموما لها دور كبير فى اظهار اللمسات الجمالية للديكور ، وبالاضافة الى ذلك فانهم ابتكروا تصاميم تحتوى على المزيد من النقوشات والزخارف ،وهى تتلائم مع الاسقف المرتفعة ، ومساحات المنازل الكبيرة .

اشكال تصاميم جبس الاسقف

وبالطبع عليكى اختيار احدى اشكال الثريا ما يتلائم مع تصاميم نقش الجبس على السقف الاسقف المودرن ، فمثلا اذا كان تصميم الجبس من الاشكال الهندسية ، فمن الممكن اختيار نجفة تحتوى على قطع الدوائر الصغيرة الزجاجية ، اما اذا كنتى تحبين اشكال الازهار وكان تزيين الغرفة بالازهار الملونة فمن الممكن ان تختارى احدى اشكال تصاميم جبس الاسقف التى تكون بشكل الازهار ، وبالطبع فانها تعكس لمسة مبهجة لديكورات الغرفة ، وتعتبر مناسبة لديكوات غرف النوم او غرف المعيشة .

نقش جبس على الجدار

لا يقتصر استخدام نقش جبس على الأسقف، إلا أنه يُستخدم في الأعمدة والرفوف والجدران بأشكال منوعة. إشارة إلى أن تكلفة ألواح الجبس منخفضة نوعاً ما. وفي هذا الإطار، تتحدث مهندسة الديكور بسنت بهاء الدين لـ”سيدتي. نت” عن تصاميم الجبس بورد للأسقف والجدران في الديكورات المعاصرة.

ديكورات نقش جدران راقية كلاسيك

  • يوصى بوضع ألواح الجبس على يسار ويمين الجدار الرئيسي، وفي المنتصف
  • يتم استخدام الخشب لتغطية الغرفة التي تواجه الجدار العلوي.
  • ويوجد في المنتصف جدار مصنوع من اللوح الجصي ومزين بالخشب أو الحجر من اليمين واليسار.
  • وتجدر الإشارة إلى أن معظم ألواح الجبس من الطراز الحديث
  • إلا إذا كان اللوح الجبس مصحوبًا بورق حائط كلاسيكي. ويمكن تصميم الجدار بطريقة تشبه الألغاز
  • حيث تتكون الكسوة من قطع مربعة أو بعض الأشكال الهندسية الأخرى ذات الحواف المكسورة.
  • على سبيل المثال، إذا كانت مساحة الجدار 4 أو 5 أمتار
  • فسيتم رسم التصميم على جهاز كمبيوتر، وهو مستطيل كبير.

نقش جبس مغربي للاسقف

جبس نقش مغربي اسكوب Askwb تتميز ديكورات جبس مغربي عن غيرة من نوعيات الجبس الثانية بانه فن النقش على الجبس و الذي تتميز فيه المغرب حيث يعتبر من الفنون القديمة و الاصيلة.

مميزات الجبس المغربي

من حيث التسمية فقد سمي بديكور جبس مغربي لكون اغلب الحرفيين المختصين فيه من المغرب، وهو في أصله حرفة أندلسية برع فيها مسلمو الاندلس، وبسقوط الأندلس وعودة الكثيرين واستقرارهم في المغرب انتشرت حرفة الجبس وتطورت مع السنين في دول المغرب العربي بشكل عام وفي دولة المغرب بشكل خاص،

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started